Sunday 18 March 2018

الفوركس التداول العائد على الاستثمار


حسابات الفوركس المدارة، العائد على الاستثمار لقد تم تداول الفوركس على مدى العامين الماضيين، حصلت على يد على ذلك. وانا ذاهب الى وضع 5-10K في 2 حسابات المدارة التي أعرفها وكان يشاهد ل. عرض المزيد لقد تم تداول الفوركس على مدى العامين الماضيين، حصلت على يد على ذلك. أنا ذاهب إلى وضع 5-10K في 2 الحسابات المدارة التي أعلم وكان يراقب عن العام الماضي لأنها تعطي 25-30 سنويا (نهج المحافظ، لا يزيد عن 20 في الصفقات والوسيط في وقت واحد). لقد رأيت الناس يفقدون المال ويخسرون المال (في الأسهم) بنفسي. سو أنا على علم بما أقوم به، حيث أضع. أنا لن أضع الكثير في البداية. حيث يمكن أن تجد الآخرين الذين هم على استعداد لمحاولة أن تفعل الشيء نفسه لماذا أريد شخص آخر للقيام بذلك معي ليس من المخيف معرفة أن شخصا آخر قد قيمت الاقتراح، وقوة المساومة أقوى. عرض المزيد لماذا أريد شخص آخر للقيام بذلك معي ليس من المخيف أن نعرف أن شخصا آخر قد قيم الاقتراح، والقدرة على المساومة أقوى. فكسم - لقد تم مشاهدة حساباتهم المدارة. ومع ذلك، فقدت ما يقرب من 3000 مع تاجر السيارات، وحصلت على استجابة وقحة جدا من الموظفين لذلك أنا. عرض المزيد فكسم - لقد تم مشاهدة حساباتهم المدارة. ومع ذلك، فقدت ما يقرب من 3000 مع تاجر السيارات، وحصلت على استجابة وقحة جدا من الموظفين لذلك أنا حذر الآن. في الفوركس، هو 10 العودة شهريا جيدة بما فيه الكفاية انضم نوفمبر 2005 الحالة: عضو 26 المشاركات قبل البدء في وريينغ عن النسبية، أقترح عليك أولا القلق بشأن إيجاد سيست الذي يعمل بالنسبة لك أن تعرف سوف تنتج بانسانتلي الربح على مدى فترة معينة. من الواضح إذا كان لديك حساب مليون دولار 10 في الشهر سيكون أكثر من كافية للعيش قبالة وتوفر لك كل اللعب يمكن أن تتخيل. ولكن على حساب 100 دولار الخاص بك 10 لن متعود حتى دفع للاتصال بالإنترنت الخاص بك. يجب عليك أولا تهدئة الهدف: سوف تفعل ذلك لقمة العيش، مكملة للدخل الخاص بك، وبناء بورتفليو الاستثمار الخاص للتقاعد الخ المقبل، مرة واحدة كنت قد وجدت النظام الذي يناسب شخصيتك ويعمل باستمرار إنتاج الصفقات المتكررة، عليك أن تكون قادرة على حساب كم كبير أكونت تحتاج إلى تحقيق أهدافك. أنا وضعت أعلاه في هذا النظام لأنه إذا كنت الخروج تبحث عن نظام لتناسب الأهداف انها لن تعمل لأن كل نظام يعمل بشكل مختلف عن كل فرد على أساس خطر التهم، والتحكم العاطفي، والقدرة على التحمل، والعديد من تشاريكتاريستيكش الشخصية الأخرى التي تجعلنا جميعا فريدة من نوعها. العثور على النظام الذي يعمل لك. ثم التخطيط لمستقبلك. يجري المريض يكلف شيئا. إن عدم القيام بذلك يمكن أن يكلف ثروة. قبل أن تبدأ ووريينغ حول النسب المئوية، وأنا أقترح عليك أولا القلق بشأن إيجاد سيست الذي يعمل بالنسبة لك أن تعرف سوف تنتج بانسانتلي الربح على مدى فترة معينة. من الواضح إذا كان لديك حساب مليون دولار 10 في الشهر سيكون أكثر من كافية للعيش قبالة وتوفر لك كل اللعب يمكن أن تتخيل. ولكن على حساب 100 دولار الخاص بك 10 لن متعود حتى دفع للاتصال بالإنترنت الخاص بك. يجب عليك أولا تهدئة الهدف: سوف تفعل ذلك لقمة العيش، مكملة للدخل الخاص بك، وبناء الاستثمار الخاص. إيف وضعت العديد من النظم. معظم النظم تعطي عوائد عالية جدا 100-300 على المدى القصير ولكن سوف تواجه دعوة الهامش في وضع السوق الأخرى. واحد من السبب أنا نشرت السؤال هو بيكاسو أعتقد أنني وجدت نظام متسق الآن، ولكن ريترون ليست عالية كما النظام السابق. شيء جيد هو من بلدي اختبار إلى الأمام واختبار الظهر، والنتائج تبدو متسقة للغاية. شكرا لك على جميع المدخلات المقدمة.

No comments:

Post a Comment